.. دعوني اتكلم.. للشاعر.. عادل بن مبارك باعطيه ابو فيصل

*دعوني أتكلم
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

انا التاريخ وفي ارضي تاريخ تشهد لي الاياما
انا التاريخ وفي احضاني امم قد فاقت الاعدادا
::::::::::::::::::::::::
في ارضي قد نبت شجرة الزيتون رمز السلاما 
وفي ارضي اثار قد عجز التاريخ من كثر الاثارا
::::::::::::::::::::
هذه هضابي وترابي تشتاق بها طيور الصباحا
وهذه صخوري وحجاري تشع بها اثار  البراقا
::::::::::::::::::::::::
انا القدس وب قدسيتي الصخرة والمعراجا
انا القدس وبقدسيتي الاقصي اولى قبلة الاسلاما
:::::::::::::::::::::::
انا القدس قد صلى ب ارضي خير الخلق الاماما 
انا القدس مقدستا وفي ارضي قبور رسل الله الاكراما
:::: ::::::::::::::::::: ::::::
وكم من سينين وانا شامخا رغم الم الاطعانا
 وكم من دماء قد سارت في وجداني بركانا
::::::::::::::::::::::::
انا القدس وقد خيم علي الدجي والوجعا 
اه وكم من اه فلم اجد تعبير غير اهات الامالا 
:::::::::::::::::::::::
وهل من امال وفي قلبي مات كل عطور الازهارا
واين اكن وكيف اكون غير تعبير دم الاشهداءا
:::::::::::'::::::::::::::
انا الجرج وكيف يكون الجرح في الجسد والاذهانا 
وان نطق جرحي فهل من احدكم يداوي الاجرحا
::::::::::::::::::::::::::
شموعي انطفت واصبح الاحلام كلها سراب ودمارا
كيف اذن وسؤلي لمن وجوابي اذن هل لكم من انطفاظا
::::::::::::::::::::::: ::::::::::::
اوراقي انتشرت بين الصحف تلقى تعبير الصرخا
اشعاري لمن اقولها فهل هناك من يعيد الامجادا
::::::::::::::::::::::::::
اسف فقد ذكرتكم بمسرى نبيكم محمدا المختارا
اسف قد ذكرتكم بعمر فهل يعود شموخ الابطالا
 :::::::::::::::::::::::
انا لا اتدري اذا كنت انا فهل سرت مجرد سرابا 
وانتم هل انتم ام مجرد رسوم على الجدارا
:::::::: ::::::::::::::::::
لاأدري ان كنت يوم لغزا قد حيرت بها الاذهانا
اذان سوف ياتي من يحل لغزي ويفتح الالغازا
:::::::::::::::::::::::'::::
فسلامي اذن ان ذكرتكم فاني سوف انم نوما سوبتا 
ولن اقظ الا من يشرق لي ويعلن شمس الاذانا

كلمات الشاعر
عادل بن مبارك باعطيه
         ابوفيصل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق