،، أعشقه،، بقلم الراجي لعفو مولاه،، محمد عبد الكريم عوض


اعشقه
بقلم الراجى لعفو مولاه
 محمد عبدالكريم عوض
.................................
انا العاشق الولهان 
عاشق لتراب وطني
 وطني الذي فيه الذكريات

سأظل  محب له  الى يوم المئاب
وطني بلدي التي من اجلها 
أضحي بنفسي ودمى

 دمي رخيص اذا ما ضحيت
 من اجله من اجلها بلدي
 التي عشت فيها أكل من ثمارها

 اشرب من  نبع مائها كم اظللتنى سماءها
 وحملتني ارضها بلدي انا المرابط
 المدافع عندك عن ترابك عن ارضك

 عن سمائك انا الذي انا ناديت
 علي في اي وقت في اي حين
 ساكون لك الوفي الحام لارضيك

 المدافع عنك بلدي لا تسالني عن اسمي
 عن معتقدي عن  لونى عن جنسي فانا الوفي
 فانا حنا ومرقص ومينا ومحمد واحمد

 كلنا ندافع عن ارضنا فقد علمنا
 ابائنا وامهاتنا ان الدفاع عن أرضنا
 كالدفاع عن عرضنا ندافع عنك 

بكل  نفس  ونفيس  سواء كنا 
جيش او شرطة او شعبا فنحن خداما لك
 نموت وتعيشي انت مرفوعه الهامه

 استمعوا ابناء العروبه هذه المقوله المطلوبه
 الى أردتم العيش بعزة وكرامه فعليكم ان تحفظوها وتحيطوها  بالرعايتة والحمايه والكفايه

 فلا بديل لنا انا ارضنا أوطاننا بلادنا
 التي تربينا عليها وكان لنا فيها الأجداد
 ولنا فيها الاحفاد ومهما سكنتم من الأوطان 

حتماً  ستشعرون بمرارة الفراق فهذا نصحي

 وارشادي فأقرؤه وافهموه ولا تهملوه

 فان كان فيه فائده فخذوه واجعلوه نصب

 عيونكم وان كان غير ذلك فأهملوه واتركوه

محمد عبدالكريم عوض،، 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

.. When the novel consists of one chapter... by the writer... Iman Al-Badry.. حينما تكون الروايه من فصل واحد.. للاديبه. ايمان البدري

حينما تكون الرواية من فصلٍ واحد  فاعلم أنها مكثفة الأحداث  وكل سطرٍ فيها يحمل آلاف الحكايات  وكل كلمة تحمل في طياتها آلاف المعاني  هكذا الحي...