ديوان مجمع للشاعره. هند فهمي


صفحه. 1.
يقظة طاحت بأحلام الجوى !!..هند فهمي..مصر
*.      .*.           .*.         *.
مقسم أنا والحال أني اليوم   وقبله عهدتني  مقسوم.
شطر يعافر يأبى التفاني بذي هوى..
والشطر الذي انت مبتليه يبيت الليلة منك مكلوم!
كم عدت ادراجي مطأطيء الرأس..
وكان الأمر قبلك جد محسوم.
أنا لا الوم!
اقول اللهم مدد بلا عدد ..
باعتابك ربي مدد على طول المدد..
رواء قلب عددته الدنيا وما حوت ..
يقرر أنه هَوَت!
وكل أسباب الأواصر مني انزوت..
كم قال لكم في الهوى دينكم ولي دين!
وانني اوقن..
لكن مضغة في قلبه خلتها تحتويني!
من بعد هذا اليوم لا لن تستكين 
لن تستكين قلبي إلا صرعتك بالافول
أنا بالعدول عن الهوى..
انا من يدين ..
حتى إذا بلغت الحلقوم
أنا لن ألوم!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

The book “Playing Feelings”: an idea and a presentation. From me Muhammad.. كتاب عزف المشاعر.. فكره وتقديم. مني محمد

🌹المناجاه فى الليل تزيد القرب 🌹 وتقوى القلب ♥️ 🌺وتثرى الروح والوجدان🌺  🌹وهو فرصه تعطى بها نفسك🌹 ♥️مساحه من الاسترخاء والطمأنينة♥️ 🌹يا...